؛قوى عروض التخسيس في مصر ألحق بسرعة

اعلانات جوجل

Saturday, May 7, 2011

ألتراس " إسمعلاوي " يهاجم لجنة المسابقات ببيان شديد اللهجة بعد تعديل اللائحة



undefined
GN4me

أصدر ألتراس الإسماعيلية بيانا رسميا يتم تداوله الآن على شبكة الانترنت يهاجم فيه لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عقب تعديل لائحة العقوبات التى اقرها مع انطلاق مباريات الدور الثاني .
وكان قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر قد أدان لجنة المسابقات أمس بعد تعديلها لائحة العقوبات التي أقرها الاتحاد مع استئناف بطولة الدوري المصري لكرة القدم وأكدت أنها جاءت كالعادة لخدمة النادي الأهلي وجماهيره.
وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في أكثر من تصريح أن عقوبة إشعال الشماريخ في المرة الأولى هي تغريم النادي 50 ألف جنيه وإذا تكررت الحادثة سيعاقب النادي بلعب مباراة واحدة بدون جمهور , وفاجأ عامر حسين الجميع بتغيير اللائحة حيث قرر استبدال عقوبة اللعب بدون جمهور إلى نقل المباراة على ملعب محايد.
ويرى البعض أن اتحاد الكرة لجأ إلى تعديل هذا البند في العقوبة من أجل عيون " الأهلاوية " التي لا تكترث بهذه العقوبة وقامت بإشعال الشماريخ في مباراة الفريق أمام الجونة أيضا والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه أسامة حسني ولم تهتم الجماهير الحمراء بذلك رغم سابق توقيع غرامة مالية عليها قدرها 50 ألف جنيه بسبب إشعال الشماريخ في لقاء طلائع الجيش .
وفيما يلي البيان الذي نشره ألتراس إسماعيلاوي:
"في بادرة متوقعة من أمثالكم ، شوهتم بها معالم ثورة كاملة، ضحى من أجلها شباب مصر بدمائهم، و كعادتكم مضللين ومحابين و ظالمين، واستمرارا لقوانينكم و قواعدكم وسياساتكم الفاشلة الظالمة التي لن تغيرها ثورة ولا ألف ثورة، ولا حتى قيام القيامة، حيث إنكم تطبعتم بطباع الفساد والظلم، فلم يعد لكم حل لكم سوى (الحَل)" .
ففي فعل قمئ ، لا وصف له سوى كلمة واحده فقط ، يعف اللسان عن ذكرها ، بادرتم بتغيير و تعديل قوانينكم و لوائحكم من أجل عيون النادي الأحمر، كي لا يعاقب بما أنتم واضعوه من لوائح هي بالأساس مجحفة و ظالمة وفاسدة مثلكم .
وإننا لنتحدى ، انه لو كنا نحن المذنبون بإشعال شمروخ واحد ، لا ليس شمروخ حتى "صاروخ رمضان " ، لكان المنع والنفي والنهي وذبح جمهور الإسماعيلى ، إلا لأنه " الأهلي "، فلابد من التدليس و تغيير الحقائق و الثوابت من اجل عيون النادي الأحمر و جمهوره !!
إذاً نتساءل لماذا لا تصنعوا البطولة الخاصة بالنادي الأهلي، و يلعبها هو و لاعبوه، ويحكمها حكامه، و يحضرها جمهوره، ولا حاجه لنا ببطولاتكم الفاشلة، و قوانينكم الظالمة
القاتل يُعدم، والسارق يسجن، والمختلس تصادر أمواله ويسجن، وفي النهاية كلهم " مجرمون " ومن قتل نفسا بغير نفس كمن قتل الناس جميعا.
إذن لا فارق بين شمروخ، وثلاثة عشر وألف !! ، و لكن أنتم تصنعون الفارق لخدمة أسيادكم فى النادي الأحمر ، و " هي عادتكم ولا هتشتروها " ؟!
عموما ، أنتم من تعطوننا ذريعة التعصب، فلا ندم أو حديث عن " ليه بيعملوا كده " ، التعصب الأعمى ، احنا مش مصريين ، و كل هذا الكلام لا طائل منه ، فمتى تتحقق العدالة ، يحق لكم الكلام عن الحب و المؤاخاة ، و نعلم انكم لن تحققوا العدالة أبدا ، فاستقبلوا مزيدا من الكراهية و العداوة ، و على الباغي تدور الدوائر .
سنلعب بأسلوبكم ، أتتحججون بالشماريخ الجماعية ؟؟ ، سنشعل شمروخا كل عدة دقائق ، وارونا كيف سيكون العقاب .
ختاماً إلى اتحاد الكوسه الموقر لقد احترمنا أنفسنا وانتم لم تحترموا أنفسكم لذلك فإننا نعلم سيادتكم بأننا فى المباريات القادمة سنؤازر فريقنا بكل السبل والطرق الممكنة و منها اشعال الشماريخ .
و كم نتمنى من الله ان يديم عليكم غباءكم لتظلمونا وتتخذوا قرارات ضدنا عندها سنأتى ولو سيراً على الأقدام لنحتل مبنى اتحاد الكوسه و العار فى القاهرة او نهدمه على رؤوسكم .
وفقنا الله واياكم وسدد خطاكم على طريق الفساد كما تعودنا منكم لتكون نهايتكم قريبة إن شاء الله .

No comments: